منتديآت بنآت ڪۈۈڷ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة حب ايام اختبارات

كاتب الموضوعرسالة
تقوى

تقوى

اعلام الدول : قصة حب ايام اختبارات D0dfd110
مزاجي او مزاجك اليوم : قصة حب ايام اختبارات Helaly
الهوايه : قصة حب ايام اختبارات Riding10

قصة حب ايام اختبارات Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب ايام اختبارات   قصة حب ايام اختبارات Emptyالسبت يناير 24, 2009 3:59 am

هذي قصة حب عجيبة وأحداثها بقلم صاحبها اللي يقول :
رحت لمحلبيع الكتب المستعملة طبعآ المكتبة ذي تبيع الكتب الرخيصهرحت لها وشريت لي كتابوكان عندي اختبار له في اليوم الثاني.. (هذي طريقتي في الاختبارات).. المهم فتحتالكتابفتحت الصفحة البيضاء اللي بعد الغلاف لقيتها مكتوبة بقلم حبرناشف، واضح إنه مكروف لين قال آمين، المهم ..

الكتاب طلع لبنت قبل ماتبيعه (يا عمري توها زانت المذاكرة ) والغريب إنها كاتبة الكلام هذا:

(
أنا أدري إنك أول ما تقرا الورقة ذي بتنهبل، بس خلّني أقول لك شي.. أنا صراحة مثلكفي الكلية ومقهورة.. ما كتبت هالكلام إلاّ من القهر.. وعندي إحساس إنك بتقدّر ظروفيكونك مثلي عايش نفس الأجواء الحين )!!

وقامت تسب في دكتورة اسمها .... !! وبعد ما شبعت من سبّها.. قالت: (وعموماً فرصة سعيدة جداً إني تعرفت عليك، وأشكركعلى قراءة كلماتي بس والله ما كتبت إلاّ من الطفش -عموماً- أنا فضولية شوي.. ممكنبعد ما تخلّص من الكتاب.. تكتب لي على الوجه الثاني ردّك لي.. ورجعه وأنا بقراردّك.. وإن شاء الله إني أبي أجي أشتريه في تاريخ كذا كذا )

ناظرت فيالتاريخ.. لقيته بكره !!!!!؟ياساتر وش أسوّي؟ طيب أنا ما ذاكرت.. وشذا الحظ؟ المهم إني خقيت (يعني رحت وطي)..

وقررت إني أكتب لها الردوبرجّعه.. بس قبل كل هذا رحت وصورت الفصول اللي داخله بالاختبار عشان اذاكر ضبطتلها رد محترم وقلت لها: ترى أبي أشتريه عقب أسبووع .. ورحت أرجعه ..

وفعلا رجعته وشراه الزوووول مني بنص السعراليوم الثانيبالليل رحت للمحل لقيته الكتاب مباع سألت الـزووول : الكتاب اللي شريته منك أمسوينه؟ قال: امس جات بنت وشالته !! وانا اللي تنفتح كشرتي لين وصلت اذانيالمهم أخذت أنا ويّاها الله لا يقردنا ثلاثة أشهر وحنّا شارين الكتاببايعين الكتاب.. والمستفيد الـمحل حق الكتاب المستعمل..

لا وبعد صار مايحطّه في الدرج.. خلاص فهم علينا وصار يخليه عنده على الطاولة ويسلمه لي أو لها أولما نجي ..

مررررررت الأيام وجيت مرة قلت للـزوول وين الكتاب؟ قال: ماأدري امس جاء راجل أخذ الكتاب.. قلت: يا ابن الحلال قل غير هالكلام الكتاب قديمومعفّن وأوراقه نصها كتابات.. قال: آآآآآي عليك الله أخدوه الزول الكتاب الأصفر .. المهم طلعت وركبت السيارة.. ويوم وصلت الإشارة قلت : لحظة يا رجال، الـ..... الحينيقول الكتاب الأصفر.. يا خي هو أحمر أصلا مهوب أصفر .. المهم رجعت بسرعة ودخلتالمحل بسررررعة.. تتوقعون وش شفت؟!!!

لقيت الاخ ابن الذين ماسك كتابيالأحمر وقاعد يكتب الرسالة اللي أنتظرها في صفحة من الصفحااااتطلعاللئيم هو اللي انا خاق معه من مده وهو مسوي هالحركه في كثير من الكتب عشان الدبشاللي مثلي يخقون وكل يوم يشرونه ويبيعونه بنص السعر او اقل 00

ههههههههههههههههههههههههههااايأتمنى اعجبتكم القصهوانتبهوا ياشبااااب

قصة حب ايام اختبارات
صفحة 1 من اصل 1